المواضيع الجديدة بالمدونة

أهلا وسهلا بكم في مدونة نمرة خمسة

الاثنين، 11 أبريل 2011

القذافي يفوز فى مسابقة من سيقتل المليون

wh3c02y6.jpg (400×300)


"خبر عاجل: أعلن القذافي أنه سيدخل في مسابقة.. من سيقتل المليون!"
هذه الكلمات هى لأحد المشاركين على تويتر والتى جرت وراءها سيلا من التعليقات حول ما يحدث فى ليبيا، وسوريا، وما حدث فى البحرين، واليمن، والتى قوبلت معظمها بالصمت العربي المطبق، والمخزى ، والمواقف الدولية المتناقضة.
يقول أحد المشاركين ويدعى عبدالرحمن: "إبليس يؤكد أن القذافي خارج سيطرته، ويدعو القذافي إلى ضبط النفس.. كما أكد في وقت سابق بأنه يخلي مسئوليته عن ما يدور في عقل القذافي.، بينما تساءل آخر يدعى طارق المطيري، قائلا: "كم قتل صدام من شعبه قبل سقوطه؟ وكم قتل القذافي والأسد وأبوه وغيرهم من الظلمة؟ هل السكوت عن تلك الأنظمة المجرمة أوقف الفتنة؟"، وتساءل مشارك يدعى محمد، قائلا: "ما الفرق بين الدم الليبي والدم السوري.. الصمت العربي والخليجي أمر مرفوض على ما يجري في سوريا. سؤال: هل لإيران أي ضلع بالصمت الخليجي أم خوف منها؟"، وقالت مشاركة تدعى رانيا رضا، تقول: "ربنا يرحم ويغفر لكل شهداء الحرية والكرامة في سوريا وسائر أوطان العرب... معلش الحرية تمنها غالي وبيدفعه الشرفاء فقط."
وهكذا تتوافد التعليقات ما بين استنكار لما يحدث ، وما بين عرض لآخر أخبار الثورات العربية، وآخر المستجدات على الساحة الثورية فى سوريا وليبيا على الأخص.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق